The Fact About التعامل مع شكاوى العملاء That No One Is Suggesting

Wiki Article



فلا يُدرك الكثير من رجال الأعمال أنَّ التَّعاملَ مع شكاوى العملاء واستفساراتهم بطريقةٍ صحيحةٍ -ليصبحوا ليسوا فقط راضيين عمَّا يقدِّمه ولكن سعداء أيضاً- يوفِّر عليه الكثير من الوقت والمجهود في تنميَّة شركته ليحقِّق قفزاتٍ مميزةٍ في وقتٍ قليلٍ، فكيف تتمكّن من إرضاء عملائك باستراتيجيَّاتٍ بسيطةٍ؟

المعلومات الواردة في أي مراسلات ارسلها إلينا المشترك عبر البريد الإلكتروني أو عبر الموقع، بما في ذلك المحتوى المشترك والبيانات الوصفية

الكل ندوات كورسات دبلومات قصص_نجاح محاضر مقالة كتب أدارة الأعمال حقائب تدريبية

لا نعنى بذلك بالطبع أن يقوم ممثل خدمة العملاء بإساءة التصرف مع العميل أو اتهامه بشئ، لكن أن يجيد فن المناظرة المهنية معه، بحيث لا يسمح بوجود مجالًا للتفاوض أو تقديم أى تنازلات غير مستحقة. 

ابتسامة صادقة وتحية ودية تعكس الترحيب وتجعل العميل يشعر بالراحة.

التدريب في قاعات فندقية (يضاف رسوم حجز القاعة في الفندق حسب تاريخ بدء البرنامج).

بناءً على اختيار العميل، يتم إرسال ساعة ذكية بديلة للعميل مع ملحق مجاني كبادرة حسن نية.

لذلك وانطلاقاً من حرص الشركات على مصالحها ابتُدِعَت أقسام متخصصة بتلقي شكاوى العملاء، تعبيراً من الجهة المسؤولة عن اهتمامها بزبائنها وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لهم، فضلاً عن مواكبة تطلعاتهم والسعي إلى البقاء عند حسن ظنهم وكسب ولائهم.

التوعية الصحية والوقاية ومكافحة العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد١٩)

البرامج المهنية للتأهيل لسوق العمل الاعتمادات و التوثيقات شركاء النجاح ملخصات كتب

استخدام فقرات أو نور الامارات أجزاء منه بعد الحصول على موافقة رسمية من

. لذلك صممت هذه الدورة لتزويد المشاركين بالمهارات الأساسية والثقة لتحسين تعاملهم مع شكاوى العملاء، بهدف الوصول إلى حل مرضي يزيد من الاحتفاظ بالعملاء وولائهم.

شكلت هذه الإحصائية معضلة وأثارت مخاوف الشركات من فقدان عملائها وتدهور مبيعاتها. مما جعل الإدارة العليا في الشركات تبذل قصارى جهدها في خلق تجربة عملاء مميزة، بدءاً من حل الشكاوى والاعتراضات فوراً؛ مروراً بتجاوز توقعات العميل؛ ووصولاً إلى بناء صورة نمطية متميزة بين العملاء.

على سبيل المثال، يؤدي عدم رضا العميل عن سلوك أحد الموظفين إلى اعتذار صادق من الشركة ووعد بإعادة تدريب الموظفين. تعمل هذه الخطوة على معالجة الموقف وتوجيه الفريق أيضًا نحو تفاعلات أكثر إيجابية وتعاطفًا مع العملاء.

Report this wiki page